Search
Close this search box.

إبداعي يتدفق

إبداعي يتدفق!
(فضاء للتعبير)

وصف

يجسد هذا الفضاء القلب النابض للتعبير الفني للأطفال باحتضانه لمجموعة من الأنشطة التي تحفز مهاراتهم الإبداعية، كالمسرح والشعر الحر واستغلال الجسد كأداة فنية عبر الحركة. كما ينقل الأطفال في رحلة شيقة إلى عالم الرواية الآسر، مما يساعدهم في تأليف قصص خيالية تحمل بين طياتها مشاعر مفعمة وتجمع ببراعة بين الإلقاء والموسيقى.

وصف الورش

اْسلآم في مشهد

تمثل هذه الورشة تجربة ديناميكية يستكشف من خلالها الأطفال فن اسلاّم على خشبة المسرح مما يضفي الحيوية على ابداعاتهم الشعرية.

تناثرات الأبيات: استكشاف شعري

تهدف هذه الورشة إلى تحفيز إبداع الأطفال من خلال الشعر، حيث ستتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف الأساليب والتقنيات الشعرية المختلفة ومشاركة أفكارهم وعواطفهم وتجاربهم من خلال كتابة نصوص شعرية.

نحت الجسد

تقدم هذه الورشة تجربة غامرة ورحلةً فنية، حيث يستكشف المشاركون أجسادهم كمادة فنية، مُحيين بذلك أشكالًا فريدة ومعبرة تنبعث منها الحياة.

الجسم في حركة

تقدم هذه الورشة تجربة ممتعة للأطفال يكتشفون من خلالها قدرات أجسادهم ويتعلمون التنسيق الحركي بطريقة مبتكرة ومسلية هدفها تطوير علاقة إيجابية مع الحركة.

الأطفال الرواة

تعمل هذه الورشة على تنمية خيال الأطفال وتعزيز قدراتهم الإبداعية وصقل مهاراتهم في سرد القصص مما يعزز ثقتهم بأنفسهم، حيث يشعرون بالفخر والرضا عن قدرتهم على التعبير عن أفكارهم ومشاركتها بطريقة مبدعة.

سعادتي!

من خلال اللعب والتعبير الدرامي، يخوض الأطفال في هذه الورشة مغامرة فريدة يكتشفون من خلالها قدراتهم كممثلين ويواجهون فيها تحديات متعددة نابعة من التفاعل مع العالم من حولهم.

نسعد بإبداع الحكي!

تسعى هذه الورشة الى تحرير القوى الكامنة في نفوس الأطفال من خلال تشجيعهم على صياغة حكايات يطورون من خلالها حسهم الإبداعي ويعززون ثقتهم في قدراتهم السردية.

WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE